الخميس

ادوات تساعدك على زيادة الربح من جوجل ادسنس

الربح من الانترنت يتطور مع مرور الوقت، ويدخل فيه ادوات واختراعات جديدة تساعد على زيادة الارباح، وفي جوجل ادسنس هناك مجموعة من الادوات القانونية التي تستخدم لمضاعفة تلك الارباح و تطوير الربح من الانترنت.

طرق الحصول على الكلمات الاعلى سعرا في جوجل ادسنس وكيفية استغلالها في موقعك او مدونتك

كما نعلم فان سعر الضغطة في جوجل ادسنس للاعلانات العربية قليل بعض الشيء وتتراوح بين سنت الى 5 سنت وهذه من المشاكل التي من شأنها تقليل الربح من جوجل ادسنس، فمثلا ماذا سيكون موقفك لو حصلت 200 ضغطة في الاسبوع لمدة شهر كامل وكان سعر الضغطة 0.01 ( سنت واحد فقط). يعني ربحك الاسبوعي 2 دولار والشهري 8 دولار. شيء محبط بالفعل، ولكن تخيل العكس.

جوجل ادسنس| طريقة اكتشاف المواقع الخالفة لشروط وسياسات جوجل ادسنس

هناك بعض الناس من يلتزم بشروط واحكام جوجل ادسنس وهناك البعض الاخر من يقوم بالتمرد على هذه الشروط والسياسات بشتى الطرق فمثلا يقوم بنسخ المواضيع كما هي ولصقها في موقعه او ان يكون محتوى موقعه مخالف لجوجل ادسنس او ان يتبع الطرق الغير شرعية للحصول على مزيد من الضغطات على الاعلانات الموجودة عنده من اجل زيادة ارباحه، وفي هذه الحالة يقوم جوجل ادسنس بحظر ذلك الموقع ومنعه من الظهور في نتائج البحث.

المشاكل الشائعة في جوجل ادسنس وحلولها

الربح من الانترنت بشكل عام وجوجل ادسنس بشكل خاص مثله مثل اي عمل اخر لا  يخلو من المعيقات والمشاكل، ولا بد من ان تواجهنا فيه بعض الصعوبات والتحديات، ولكن لا بد من التغلب عليها وتجاوزها. فهنالك بعض الناس الذين

لوحة تحكم جوجل ادسنس| المفاهيم والمصطلحات

تكلمنا في الدرس الماضي عن خطوات التسجيل في جوجل ادسنس، واليوم سوف نتطرق الى لوحة تحكم جوجل ادسنس وشرح مصطلحاتها.

بعد ان تتم الموافقة على حسابك، قم بالدخول اليه من خلال الرابط www.google.com/adsense ، لتظهر لك شاشة لوحة التحكم في جهازك كما هو موضح بالصورة.

جوجل ادسنس | خطوات التسجيل 2013

بعد ان عرفنا  ما هو جوجل ادسنس وما هي الية عمله ناتي الان الى خطوات التسجيل في جوجل ادسنس، وهذه الخطوات سهلة وليست معقدة، اهم شيئ اتباعها بدقة تامة

سياسات جوجل ادسنس


أحببت في موضوعي هذا ان اضع السياسات الخاصة بجوجل ادسنس بشكل مختصر والتي يجب على الجميع التقيد بها وذلك لتجنب الطرد من جوجل ادسنس، لانه في حال تعطيل حسابك فلن تكون مؤهلا مرة اخرى للاشتراك بجوجل ادسنس.

ادسنس | شروط جوجل ادسنس | الجزء الثالث والاخير

كما قلنا سابقا للراغبين بالتسجيل في جوجل ادسنس والربح منها، انه يجب عليك التقيد بشروط ادسنس وذلك حتى يتم قبولك، وهنا انا اتكلم عن الشروط التي يجب ان تتوفر عندك حتى يتم قبولك في جوجل ادسنس، وبالطبع هناك شروط خاصة  بمحتوى موقعك وكذلك اماكن عرض هذه الاعلانات وقد تكلمنا عنها في موضوع سياسات جوجل ادسنس .

ما هو جوجل ادسنس


جوجل ادسنس


جوجل ادسنس  هو عبارة عن خدمة تقدمها الشركة العالمية جوجل لاصحاب المواقع، حيث يلعب دور الوسيط بينك وبين التاجر، حيث يقوم بانزال اعلانات الى موقعك وكل ما يضغط احد الزوار على هذه الاعلانات تربح انت مبلغ معين من المال.