الخميس

ادوات تساعدك على زيادة الربح من جوجل ادسنس

الربح من الانترنت يتطور مع مرور الوقت، ويدخل فيه ادوات واختراعات جديدة تساعد على زيادة الارباح، وفي جوجل ادسنس هناك مجموعة من الادوات القانونية التي تستخدم لمضاعفة تلك الارباح و تطوير الربح من الانترنت.


1- Word tracker
برنامج الوورد تراكر رائع جدا ومفيد لاصحاب المواقع، ويقوم هذا البرنامج بتزويدك بالمعلومات حول الكلمات التي يبحث عنها الناس وعدد مرات البحث عنها، كما يقوم باعطائك احصائيات حول استعمال محركات البحث الكبرى.

ومن خلاله تستطيع اختيار الكلمة المفتاحية لموقعك، وتحديد المحتوى الذي تريده في موقعك لانه يزودك بمعلومات عن اسعار الضغطات مقابل بعض الكلمات المفتاحية.

والشيء المميز في ذلك البرنامج انه يعطيك معلومات عن المواقع المنافسة لك من حيث اعدادها والكلمات المفتاحية التي تستعملها تلك المواقع( يعني تستطيع التجسس على تلك المواقع والتفوق عليها).


2- Adsense preview tool
ادسنس بريفيو تول هي اداة مجانية من الرائعة جوجل ادسنس، تستطيع من خلالها رؤية الاعلانات التي تظهر للزوار في موقعك، وبدون الحاجة الى دخول موقعك ورؤية الاعلانات التي تظهر، وهذه الاداة تعمل على متصفح Internet explorer.

3- Adsense Notifier
هذه الاداة مفيدة للاشخاص المهوسين بجوجل ادسنس، وهذه امر طبيعي لاي شخص في بدايته مع ادسنس، حيث يريد التحقق من ربحه كل 5 دقائق، وهذا الامر يزول مع مرور الوقت

ادسنس نوتيفاير يعطيك معلومات محدثة عن حسابك وعدد الضغطات والربح اليومي والمشاهدات، وهذه الاداة تعمل مع متصفح Firefox.


4- Adsense tracker
هو عبارة عن Script تقوم بتنصيبه في موقعك، ومن مزايا هذا البرنامج:
- تستطيع من خلاله مراقبة جميع صفحات موقعك مهما كان عددها
- مراقبة جميع مواقعك من خلال عملية تثبيت واحدة
- مراقبة اشكال الاعلانات، والاماكن التي تجذب المزيد من الضغطات
- تستطيع من خلاله معرفة اي الاعلانات التي تحصل على اعلى الضغطات، بالاضافة الى مراقبة كل ضغطة والى اين تؤدي بزوارك، وبذلك تعرف ما هو الشيء الذي يبحث عنه زوارك.
- معرفة IP الضغطات

ومن خلال هذه المعلومات تستطيع معرفة افضل الاماكن لوضع الاعلانات فيها، بالاضافة الى انسب الاشكال التي تجذب لك المزيد من الضغطات. ولكن المشكلة الوحيدة في هذا البرنامج انه ليس مجانيا وسعره 37$.

 مدونة الربح من ادسنس| Earn from adsense



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق