الخميس

المشاكل الشائعة في جوجل ادسنس وحلولها

الربح من الانترنت بشكل عام وجوجل ادسنس بشكل خاص مثله مثل اي عمل اخر لا  يخلو من المعيقات والمشاكل، ولا بد من ان تواجهنا فيه بعض الصعوبات والتحديات، ولكن لا بد من التغلب عليها وتجاوزها. فهنالك بعض الناس الذين
لا يريدون لغيرهم الربح، فيقومون وبكل الوسائل الممكنة باساليب من شانها اغلاق حسابك ومن تلك الاساليب انهم يقومون بالضغط على اعلاناتك بشكل مبالغ فيه فتشك بك جوجل وتغلق حسابك، ولان جوجل ادسنس لا تريد ان تظلم احد لذلك تقوم بفلترة الاعلانات ولا تحتسب الضغطات المشكوك فيها.

ولكن هؤلاء الاشخاص الحسودين لم يكتفوا بذلك وحسب، بل اصبحوا يستخدمون برامج الاتوسيرف والتي تدخل الى موقعك وتضغط على الاعلانات الموجودة فيه وبذلك تصبح مهدد للطرد من جوجل ادسنس. لذلك فاذا لاحظت وجود ضغطات غير طبيعية في موقعك فقط قم بمراسلة فريق دعم جوجل ادسنس ليحلوا لك المشكلة

فريق الدعم العربي لجوجل ادسنس: adsense-ar@google.com
فريق الدعم الانجليزي لجوجل ادسنس: adsense-support@google.com

ومن المشاكل التي من الممكن ان تواجهنا رسائل التحذير من جوجل ادسنس، فاذا لاحظ ادسنس انك تخالف بعض القوانين في موقعك، فانه يقوم بتحذيرك في المرة الاولى عن طريق البريد الالكتروني ويعطيك مهلة لمدة يومين اوكثر لتصحيح مخالفتك. لذلك احرص على متابعة بريدك الالكتروني باستمرار واذا تلقيت رسالة تحذير فقم بتصحيح مخالفتك فورا.

ولكن ماذا لو انك لم تنتبه لتلك الرسائل وتم طردك من جوجل ادسنس؟؟؟؟؟؟
عندما يتم طردك من جوجل ادسنس فان حسابك والاعلانات الموجودة بداخله تتوقف ولن تستطيع الدخول اليه، ولكن حسابك لم يحذف نهائيا بعد. ففي مثل تلك الحالة هناك حل وحيد فقط هو ابراز مهاراتك في التوسل والرجاء، قم بالاعتذار عن تلك المخالفة والمحاولة قدر الامكان باقناعهم باعادة حسابك للعمل.

- عند وصول حسابك الى 10$ فان جوجل ادسنس سوف يقومون بارسال رسالة عبر البريد العادي الى عنوان منزلك وذلك حتى يضمنون وصول الشيكات اليك فيما بعد، وقد يستغرق وصول الرسالة اليك حوالي اسبوع او شهر، وبداخل هذه الرسالة يوجد كود البن وطريقة ادخله في حسابك، وعند ادخال كود البن في حسابك يتم تفعيله.

مدونة الربح من ادسنس Earn from adsense



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق