الخميس

ادسنس | شروط جوجل ادسنس | الجزء الثالث والاخير

كما قلنا سابقا للراغبين بالتسجيل في جوجل ادسنس والربح منها، انه يجب عليك التقيد بشروط ادسنس وذلك حتى يتم قبولك، وهنا انا اتكلم عن الشروط التي يجب ان تتوفر عندك حتى يتم قبولك في جوجل ادسنس، وبالطبع هناك شروط خاصة  بمحتوى موقعك وكذلك اماكن عرض هذه الاعلانات وقد تكلمنا عنها في موضوع سياسات جوجل ادسنس .

للتذكير فقط تكلمنا في الجزء الاول انه يجب ان يكون عندك حساب على Gmail، وكانت الفائدة منه التسجيل بمدونة بلوجر عن طريقه،اما في الجزء الثاني فشرحنا وبشكل مفصل عن خطوات انشاء مدونة على Blogger.

حسنا ولكن لماذا قمنا بانشاء مدونة وعلى بلوجر بالذات؟؟؟؟؟؟

الجواب وبكل بساطة انه من احد شروط قبولك في جوجل ادسنس:


كورس احتراف الادسنس...طريقك المختصر للربح من الانترنت





1- ان تمتلك موقع او مدونة، وذلك حتى يتسنى لـ قوقل ادسنس وضع الاعلانات فيها، وقمنا بانشائها على بلوجر لان هذه الخدمة مقدمة من شركة جوجل ومقربة اليها، وكذلك انها مجانية وسهلة الاستخدام، بالاضافة الى انها تدعم اعلانات ادسنس. ويجب ان تحتوي مدونتك على 30 مقالة على الاقل.

2- اسم المدفوع لامره، حتى يتم تحديد هوية من يتعامل معهم، ويجب التقيد باسمك كما هو موجود بهويتك

3- ان يكون عمرك 18 سنة على الاقل، حتى تستطيع استقبال الارباح بنفسك، واذا كنت دون 18 فيمكنك التسجيل باسم احد من والديك حتى يتمكن من استلام الارباح.

4- عنوان صحيح لمنزلك: وذلك لضمان وصول شيكات ادسنس لباب منزلك، لان جوجل ادسنس عند وصول رصيدك الى 10$ تقوم بارسال مغلف يصل حتى باب بيتك وداخل هذا المغلف يوجد به كود لتفعيل حسابك، وعند ادخال هذا الكود في حسابك يصبح مفعل وتستطيع البدء باستقبال ارباحك.

ولذلك تاكد قبل تسجيلك في جوجل ادسنس انك متقيد بشروطهم بشكل كامل حتى يتم قبولك بسرعة بالاضافة الى التقيد المطلق بالسياسات الخاصة بهم وعدم خرقك لها، لان جوجل ادسنس عند اغلاقها لاي حساب لا تسمح له بالاشتراك مجددا

بالتوفيق للجميع

مدونة الربح من ادسنس| Earn from adsense



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق