الثلاثاء

جوجل ادسنس | اساليب حماية حسابك لدى ادسنس


نظرا لاعتماد الكثير من الاشخاص على جوجل ادسنس كمصدر اساسي ورئيسي لكسب المال و الربح من الانترنت، وجب حماية هذا الحساب والحفاظ عليه في وضع جيد بكافة الاشكال والطرق لان هناك الكثير من الاشخاص ذو النفوس المريضة وكذلك الحاقدين الذين لا يريدون لك الربح من ادسنس فيحاول وبشتى الطرق اغلاق حسابك في ادسنس، فمن الممكن ان يذهب الى موقعك ويقوم بالنقر على اعلاناتك بشكل مكثف او استعمال البرامج الاوتوماتيكية للضغط على اعلاناتك او استعمال كود ادسنس الخاص بك على مواقع مخالفة لشروط وسياسات جوجل ادسنس.

هذه الامور من شأنها زيادة ارباحك بشكل فجائي وغير معقول وهذا من شانه تعريضك  للطرد من جوجل ادسنس.

اهم شيء عندما تواجه مثل تلك المواقف التروي والتصرف بحكمة، وحتى نستبعد ذلك الموقف يجب اضافة المواقع التي تسمح لها بعرض اعلاناتك عليها وبذلك عند حصول اي نقرات على اعلانات موجودة في مواقع اخرى غير التي قمت باضافتها لن يتم احتسابها باي شكل من الاشكال.

كورس احتراف الادسنس...طريقك المختصر للربح من الانترنت


وللقيام بذلك يجب تفعيل خاصية السماح لمواقع معينة فقط بعرض اعلانات لحسابي وذلك من خلال ذهابك الى لوحة التحكم الخاصة بحسابك ثم الضغط على الصفحة الرئيسية ثم اختيار اعدادات الحساب.














                                                  من تبويب حق الدخول والترخيص اضغط على المربع بجانب السماح لمواقع معينة فقط بعرض اعلانات لحسابي.













                               بعد ذلك في حالة ظهور اعلانات على مواقع اخرى لم تقم باضافتها ستظهر لك رسالة تنبيه بانه قد تم عرض اعلانات ادسنس الخاصة بك على مواقع لم تسمح بها.



                           ويمكنك مشاهدة تلك المواقع من خلال الذهاب الى اعدادات الحساب ثم حق الدخول والترخيص ثم اضغط على التفاصيل الموجودة بجانب المواقع غير المعتمدة.






لا شيء يدعو للقلق من هذه الرسالة فهي لا تمثل اي خطر على حسابك، لانه كما قلنا فان المواقع التي لم تقم باضافتها لن يحتسب اي ضغطات منها.

 مدونة الربح من ادسنس| Earn from adsense


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق