الأربعاء

جوجل ادسنس | أفضل الطرق لتجنب الطرد من جوجل ادسنس


يعد برنامج جوجل ادسنس من افضل البرامج المعدة والمخصصة للربح من الانترنت، لذلك لا تضيع على نفسك تلك الفرصة واحذر كل الحذر من التلاعب بقوانينه، لانه سيكتشف ذلك عاجلا ام اجلا، واذا طردت منه فلن تتاح لك فرصة اخرى للاشتراك بذلك البرنامج. من ناحية اخرى
هناك المبتدئين في ذلك المجال والذين يرتكبون الاخطاء في ادسنس من ادون ان يشعروا وبذلك قد يتم طردهم لاسباب تافهة، لذلك احببت ان اضع لكم الطرق والتي تجنبكم من مخالفة قوانين جوجل ادسنس.

1- لا تنشا اكثر من حساب اذا كان لديك مواقع كثيرة ( حساب واحد يكفي)، فاذا كان لديك اكثر من موقع فيمكنك استعمال نفس الكود فجوجل ادسنس يسمح لك بذلك.

2- لا تقم بالافصاح عن معلومات حسابك مثل CTR, CPM ، فقط يمكنك الافصاح عن مجموع ماربحته.

3- لا تضغط على اعلانات ادسنس الخاصة بك ولا تطلب من الاخرين الضغط عليها، واحذر من استخدام الادوات الممنوعة للحصول على مزيد من الضغطات، لانه من السهل على ادسنس اكتشاف الضغطات الغير شرعية، واذا اردت رؤية كيف تبدو حالة الاعلان في موقعك، كل ما عليك فعله هو النقر على ايقونة Preview الموجودة في ادارة الاعلانات.

4- لا تعبث في كود ادسنس، فجوجل ادسنس يمنحك خيارات كثيرة لطريقة ظهور الاعلانات في موقعك.

5- لا تقم بوضع عناوين فوق الاعلانات: قوقل ادسنس يسمح لك بتسميتها " اعلانات" فقط.


كورس احتراف الادسنس...طريقك المختصر للربح من الانترنت






6- لا تضع برامج اعلانية مشابهة لـ ادسنس، لكن يسمح لك بوضع وصلات الافيلييت وبعض الاعلانات النصية مثل ادبرايت.

7- لا تنشأ صفحات تقوم بالضغط الاوتوماتيكي على الاعلانات، حيث ان بعض الاشخاص يقومون بانشاء صفحات بداخلها اعلانات ادسنس، وعندما تفتح تلك الصفحات فان الاعلانات تضغط بشكل تلقائي.

8- ضع اعلانات ادسنس في الصفحات ذات المحتوى فقط.

9- اخفاء عناصر الاعلان مخالف لشروط جوجل ادسنس، ويكون ذلك بوضع لون وصلة الاعلان بنفس لون الخلفية من اجل اخفاء الوصلة، فاحذر من هذه النقطة.

10- هناك اساليب برمجية تستخدم للتلاعب بوصلات الاعلان، فعندما يقوم الزائر بالضغط على الاعلان فانه يتحول الى صفحة اخرى غير موضع الاعلان. لذلك احذر من التلاعب بالوصلات بعد ان يضغط الزائر على الاعلان.

11- متابعة محتواك والتاكد من انه لا يحتوي على اشياء مخالفة لقوانين قوقل ادسنس، من الخطوات المهم القيام بها باستمرار، وايضا لا تقم بوضع الاعلانات في الصفحات التي تحتوي فقط على البومات الصور، MP3 ، فيديو، مجموعات الاخبار.


مدونة الربح من ادسنس| Earn from adsense


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق