الاثنين

اعلانات ادسنس| تصميم الاعلانات للحصول على مزيد من الضغطات وزيادة CTR

بعد الانتهاء من مرحلة تخصيص الاعلانات من حيث احجامها وانواعها ووضعها في الاماكن المناسبة في موقعك او مدونتك، تاتي هنا مرحلة تصميم الاعلانات والتي لها اثر كبير في زيادة ربحك من جوجل ادسنس، فهناك الاعلانات المحببة للزائر وهناك الاعلانات التي سيحاول تجنبها قدر الامكان، فالاعلان ذو التصميم الجذاب والرائع سيجذب نظر الزائر اليه بشتى الطرق.


و من اهم الاشياء التي يجب فعلها عند وضع اعلانات ادسنس هو تجريدها من الحدود لان الحدود حول الاعلانات تربك نظر الزائر وتدفعه للنظر بعيدا عنها، وكذلك لون خلفية اعلاناتك يفضل ان تكون تماما مثل لون خلفية موقعك وبذلك تبدو الاعلانات اكثر قابلية للضغط عليها من قبل الزوار.

كورس احتراف الادسنس...طريقك المختصر للربح من الانترنت

بالاضافة الى ذلك فان تنسيق نص الاعلانات واختيار اللون الافضل لوصلات الاعلانات من شانها ان تزيد من عدد الضغطات على الاعلانات، فلو كان لون خط  النص الخاص بالاعلان وحجمه  ونوعه مثل لون النص الموجود في موقعك فذلك يعمل على تعزيز محتوى موقعك ومع مرور الوقت سيتفاعل معها الزوار بشكل ايجابي وليس على اساس انها اعلانات فقط. اما بالنسبة للون الوصلات فالازرق هو افضل الالوان على الاطلاق لان جميع الناس اعتادت على رؤية الوصلات بهذا اللون والانسان كما نعرف فضولي بطبعه ويحب ان يعرف ماذا يوجد خلف تلك الوصلات.

ومن الاساليب التي لها اثر في زيادة النقرات على اعلانات ادسنس اظهار شكل الاعلانات بشكل جميل جدا، فالاعلانات التقليدية ( المربعات والمستطيلات) مالوفة للجميع ، لذلك حاول ابتكار اشكال جديدة ورائعة بنفس الوقت ويمكنك فعل ذلك عن طريق الفوتوشوب ، ولكن عليك الحذر من وضع صور بجانب الاعلانات لانه مخالف لقوانين جوجل ادسنس.

واليك بعض الامثلة على التصاميم الجذابة





  






















مدونة الربح من ادسنس| Earn from adsense





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق